مساعدات PTT المالية 1000 ليرة.. طرق وكيفية الحصول عليها

تجدون في هذا المقال كل ما يخص مساعدات PTT المالية وروابط التسجيل عليها وكيفية التسجل والتحقق من وجود مساعدة مالية من ب ت ت باسمك.

مساعدة 1000 ليرة من PTT

قدمت المنظمة الدولية للهجرة (IOM) للاجئين السوريين في تركيا الغير حاصلين على كرت الهلال الأحمر مساعدات مالية بقيمة ألف ليرة تركية والتي عرفت بين السوريين ب بمساعدات PTT أو مساعدات 1000 ليرة، لأنه تم توزيعها من قبل مركز بي تي تي في غالبية الولايات التركية.

وتأتي هذه المساعدة المالية في إطار مكافحة فيروس كورونا والأضرار المادية التي يخلفها على العوائل السورية في تركيا. والجدير بالذكر أن هذه المساعدة المالية مقدمة من المنظمة الدولية للهجرة (IOM).

ويستطيع الشخص الذي تلقى الرسالة استلام مساعدات PTT المالية من أي مركز بي تي تي قريب.

مساعدات مالية بقيمة 1000 ليرة تركية للسوريين في تركيا
مساعدات PTT

رابط البي تي تي PTT للتأكد من وجود مساعدة باسمك

وقد أتاح البي تي تي إمكانية الاستفسار عن وجود المساعدات المالية للسوريين عن طريق بوابة إي دولت (بوابة الحكومة الإلكترونية)، بالإضافة لتوفير رقم هاتف للاستعلام.

حيث تم إطلاق رابطًا يتيح للسوريين إمكانية التحقق من وجود مساعدة مالية وذلك بهدف تخفيف الضغط الذي حدث أمام مراكز الـPTT في مختلف المناطق.

ويستطيع اللاجئون السوريون المقيمين في تركيا الدخول إلى بوابة الحكومة الإلكترونية إي دولات للتحقق للتحقق عمّا إذا كانوا مستفيدين من الدعم المادي أم لا.

ويمكنكم الذهاب للرابط أدناه المكتوب باللون الأزرق مباشرة للتحقق من وجود مساعدة مالية باسمكم في الـPTT.
اضغط هنا للدخول إلى رابط البي تي تي ptt للتأكد من وجود مساعدة مالية (1000 ليرة) باسمك

وبعد الضغط على الرابط، يتوجب عليكم تسجيل الدخول لبوابة الحكومة الإلكترونية باستخدام رقم الكملك وكلمة المرور الخاصة بكم (الشيفرة). وبعدها ستظهر رسالة تعلمكم إذا كان هناك مساعدة باسمكم أم لا.

طريقة التحقق من وجود مساعدات PTT باسمك من رابط البي تي تي

طريقة معرفة وجود 1000 مساعدات PTT باسمك من خلال إي دولات

  1. في البداية عليكم الضغط على رابط البي تي تي للتحقق من مساعدة 1000 ليرة في تركيا: رابط البي تي تي ptt للاستعلام عن المساعدة مالية (1000 ليرة) باسمك.
  2. ومن ثم تسجيل الدخول إلى بوابة إي دولات (بوابة الحكومة الإلكترونية).
  3. وبعدها البحث عن (PTT Üzerinden Yapılan Kurum Ödemeleri Sorgulama) أو (الاستعلام عن مدفوعات المؤسسات) بالعربية.
صورة الموافقة على 1000 ليرة من رابط البي تي تي PTT

وإذا ظهرت لديكم النتيجة كما في الصورة، يمكنكم طباعة هذه الصفحة أو أخذ صورة عنها في الجوال والتوجه لإقرب مركز بي تي تي Ptt وإظهار الصورة مع الكملك الخاص بكم.

أما إن ظهرت لكم النتيجة كما في الصورة التالية، فهذا يعني عدم وجود أي مساعدة مالية مُقدمة من البي تي تي باسمكم.

رفض المساعدة 1000 ليرة عبر رابط البي تي تي

رقم هاتف ptt بالعربي للتأكد من وجود مساعدات PTT المالية 1000 ليرة باسمك

رقم هاتف الـ PTT للاستعلام عن وجود المساعدة هو: 4441788

إضافة للرابط الذي أتاحته إدارة مراكز البي تي تي، وفرت إدارة البي تي تي رقم هاتف يمكنكم من خلاله الاستفسار عن وجود مساعدة مالية باسمكم في الـPTT.

وما عليكم سوى الاتصال بالرقم، وانتظار المجيب الآلي واختيار اللغة العربية عبر الضغط على رقم 7 ليتم تحويلكم إلى موظف الخدمة الذي يتحدث اللغة العربية. وتستطيع الاستعلام من الموظف عمّا إذا كانت قد وصلتك مساعدة مالية بقيمة 1000 ليرة تركية أم لا.

You might also like